استشارة UX

استشارة UX

حان الوقت لإنشاء تجارب مستخدم سهلة. نحن نقدم خدمات قائمة على التفكير التصميمي وقائمة على التكنولوجيا في ابتكار المنتجات الرقمية. يمكننا مساعدتك على فهم ما يفكر فيه عملاؤك ويشعرون به ويحتاجونه ونقاط الألم لديهم.

خارطة طريق UX واستراتيجيات تجربة المستخدم:

  • دائما ما نحرص علي أن تكون تفاعلاتنا مع الرقمية تتطور دائمًا. الأجهزة والبرامج والأنظمة الأساسية والتوقعات المجتمعية وسرعة تطورها. إذا كانت الأنشطة التجارية تخطط فقط للتكنولوجيا الحالية ، فسوف يتم تجاهلها سريعًا. كما نجد أنه من الأفضل العمل من خلال خطة إستراتيجية تركز بشدة على المستخدمين لفهم : (ماذا يريدون؟ ، ماذا يحتاجون؟ ، أين يقضون وقتهم؟ ، كيف يمكننا الاستمرار في تقديم تجربة مستخدم على مستوى عالمي حتى مع تغير سلوكهم وتقنياتهم؟ “) ، هذه أسئلة ضخمة نعتقد أنها أننا يجب أن نحصل على إجاباتها من أجل استراتيجية جيدة جدًا لتجربة المستخدم. من خلال الإجابة على كل هذه الأسئلة ، أصبح مستشارو تجربة المستخدم لدينا مجهزين تجهيزًا جيدًا لتقديم إطار عمل من الإجابات التي يمكن لشركتنا استخدامها للحفاظ على الملاءمة الرقمية نظرًا لفهم جميع المستخدمين الشامل والصورة الكبيرة للتصميم.
  • مساعدة العملاء على اكتساب فهم أوضح لمن هم عملاؤهم وماذا يريدون:
    كما نعلم جيدًا ، قد يكون من الصعب (أو يكاد يكون من المستحيل) الإشراف على مشروع بحثي واسع النطاق للمستخدم ، لذلك في خدمات استشارات تجربة المستخدم لدينا يتعين علينا معرفة ما تعرفه الشركات بالفعل عن عملائها – وهو ما يعني غالبًا الجلوس تواصل مع قادة الشركة لاستخلاص الأفكار الرئيسية. خلال هذه المرحلة ، قد يقوم مستشارو UX لدينا أيضًا بإجراء مقابلات مع المستخدمين ، وصياغة الاستبيانات وجمعها ، ومراجعة أي بيانات كمية حالية ذات صلة بكيفية استخدام العملاء لمنتج الشركة.
  • بناء نماذج أولية وإجراء اختبار قابلية الاستخدام: كما نعلم جيدًا أنه عندما يكشف التدقيق عن مشكلات أعمق لتجربة المستخدم (مثل بنية المعلومات السيئة) ، لن تنجح الإصلاحات السريعة ، ويتعين على الاستشاريين إدارة رعاية شاملة ، لذلك نعتقد أنه يجب تصميم نماذجنا الأولية واختبارها وتكرارها. اعتمادًا على المشروع ، هناك درجات متفاوتة من التفاصيل التي يمكن أن يتابعها مستشارونا ، ولكن في معظم الحالات ، نطور إطارات سلكية وظيفية وعدد قليل من المستخدمين المستهدفين (5-7) لتقديم صورة واضحة عن قابلية استخدام المنتج الرقمي. إذا اكتشف استشاري UX وجود مشكلات خطيرة في التصميم أثناء التدقيق ، فقد يكون من الضروري إعادة التفكير تمامًا في طريقة عمل المنتج الرقمي.

ابدأ في النمو مع

تطبيقات الخبير

شركة تطبيقات الخبير - رقمنة الأفكار، لتمكين المستقبل.